ساير البقعاوي( صحيفة عين حائل الإخبارية )
أصدر أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس قراراً يقضي بتكليف المهندس فهد بن مصلح المضيبري رئيساً لبلدية سميراء بمنطقة حائل , خلفاً لرئيسها السابق محمد بن نماش السبيعي الذي أنهي تكليفه من رئاسة بلدية سميراء وكلف بالعمل داخل الأمانة.ويأتي صدور هذا القرار في الخطة الهادفة لوزارة الشؤون البلدية و القروية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية في محافظات ومدن المملكة.
هذا وقد عبر المهندس المضيبري عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية ولسعادة أمين منطقة حائل على هذه الثقة متمنياً أن يكون عند حسن الظن





1 comment
1 ping
راعي سميراء
24/02/2015 at 6:48 ص[3] Link to this comment
بصراحة
محافظة سميراء غير موفقه فيما مضى برئيس بلدية مخلص
الرشيدي لم نرى له بصمات واضحة تسجل له سوى ربط سميراء بالقرى المجاورة
يعني داخل سميراء (صفر على الشمال)
السبيعي في السنتين الأولى اشتغل وشفنا استراحة البلدية والكوبري وأكمل مبنى البلدية وبعدها ضبط العلاقه مع المفسدين في المحافظة واتجه لعمله الخاص وختمها بالرحيل لحايل
يعني السنتين الاخيرتين صفرين على الشمال يعني ما من فووووووووووووود
والله من الظلم ان المحافظات والمدن تتقدم ومحافظة سميراء تتأخر
الأمل معقود بالله ثم المظيبري انه ينهض بسميراء