( صحيفة عين حائل الإخبارية )
قام سعادة محافظ بقعاء الأستاذ / سعد بن مبارك التركي أمس الأثنين بتقديم واجب العزاء لأبناء محمد ملفي الغيثي في وفاة والدتهم رحمها الله
وذلك حين زيارته لهم في منزلهم بمدينة تربة حائل حيث رافق سعادته رئيس مركز تربة الأستاذ / خالد بن دخيل الواكد .
وقد قدم أبناء محمد الملفي شكرهم وتقديرهم لسعادة المحافظ على التعزية سائلين الله أن يكتب له الآجر ويبعد عنه كل مكره .







1 comment
1 ping
فاعل خير
24/02/2015 at 4:22 م[3] Link to this comment
جزاه الله خير محافظ بقعاء
ورحم الله المتوفية وأسكنها فسيح جنته