أحمد الجروح ( صحيفة عين حائل الاخبارية )
تقلد مدير شعبة مرور محافظة الشملي بندر نواش العنزي رتبتة الجديدة بعد صدور الامر الكريم بترقيته إلى رئيس رقباء حيث رفع أهالي محافظة الشملي التبريكات والتهاني بهذه المناسبة ومن جانبه تهني أسرة صحيفة عين حائل الإستاذ بندر بهذه الترقية جعلها الله عون له في خدمة دينه ومليكة ووطنة .







4 comments
4 pings
Skip to comment form ↓
رجل المعاق
08/03/2016 at 12:46 ص[3] Link to this comment
الف الف مبروك
ظاهر السبيعي
08/03/2016 at 7:42 ص[3] Link to this comment
الف الف مبروك يبو ركان وتستاهل
zezoom
08/03/2016 at 8:41 ص[3] Link to this comment
عدلوا العنوان الى رئيس رقباء وليس رقبة
وشكرا
ابو مشااااااااري
08/03/2016 at 2:41 م[3] Link to this comment
الف مبرووووووووووك وعقبال ملازم ان شاء الله