( صحيفة عين الحقيقة )
صدر نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان أمراً ملكياً بصرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي للمملكة.
وفيما يلي نص الأمر الملكي:
الرقم أ / 227
التاريخ 18 / 6 / 1440
بعون الله تعالى
باسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
نحن محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
نائب ملك المملكة العربية السعودية
تكريماً منا لأبناء هذا الوطن المعطاء من منسوبي القوات العسكرية كافة، وتقديراً لما بذلوه من جهود وقدموه من تضحيات فداء للدين والوطن.
أمرنا بما هو آت :
أولاً : صرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي للمملكة.
ثانياً : يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.
محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود





1 comment
1 ping
رجل آمن
24/02/2019 at 10:03 ص[3] Link to this comment
سلام وتكفى يا ولي العهد أبو / سلمان
الأمير / محمد بن سلمان آل سعود
إعفاء إبنأك رجال الأمن البواسل
من المحكوميات العسكرية المسلكية
هذا وحفظكم الله من كل مكروه ، ، ،