( صحيفة عين الحقيقة )
تلقى سعادة مدير مركز صحي الشعيبات بمنطقة حائل ” سابقا” ومدير مركز صحي تربة حاليا الأستاذ / ركاد بن سحلي عوض الشمري شهادة شكر وتقدير من وزارة الصحة وقد استلمها من معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بمكتبة بالوزارة اليوم الاثنين الموافق 5_4_1441هـــ وذلك نظير جهوده المتميزة في استحداث نادي صحي داخل المركز الصحي يخدم سكان الحي متمنين له دوام التوفيق والنجاح .
![]()




2 comments
2 pings
ا٥٠ن
19/12/2019 at 5:53 ص[3] Link to this comment
تكفاء ياوزيرالصحه لوتشوف مستشفى سلمان المستشفى بجنبناء ولاجيناهم قالوروحوالاميتشفى خالد والله شي غريب الدوله الله يجزاه خيرفاتحه مستشفى لالمواطنين وللجيناهم روحوالاخالداوالقديم والله شي غريب قسم بالله قالوروحوالامستشفى خالد وسبب صخنه معقوله ماعندهم دكاتروعلاج صخنه ياليت تعطونهم امر للي يراجعون بجنب المستشفى
؟؟؟؟؟
19/12/2019 at 5:53 ص[3] Link to this comment
تكفاء ياوزيرالصحه لوتشوف مستشفى سلمان المستشفى بجنبناء ولاجيناهم قالوروحوالاميتشفى خالد والله شي غريب الدوله الله يجزاه خيرفاتحه مستشفى لالمواطنين وللجيناهم روحوالاخالداوالقديم والله شي غريب قسم بالله قالوروحوالامستشفى خالد وسبب صخنه معقوله ماعندهم دكاتروعلاج صخنه ياليت تعطونهم امر للي يراجعون بجنب المستشفى